شركة نقل أثاث

شركة نقل أثاث

مع  شركة نقل أثاث فوري عزيزي العميل. لا داعي للبحث كثيراً عن معدات نقل العفش حيث نوفر لكم أسرع شركة نقل و رفع أثاث، حرصًا من الشركة على تقديم كل ما هو مميز لعملائها الكرام. بأفضل الأسعار والخصومات التي تناسب جميع الفئات. ونوفر لكم أيضاً أكفأ العمالة والفنيين. لنقل العفش دون تكبيد العميل أي خسائر أو أضرار. فقط كل ما عليك فعله هو التواصل معنا واترك التنفيذ علينا.

شركة نقل أثاث 01066044389 .

 

نوفر لكم خدمات مثالية على طبق من فضة. لن تجدها في أي مكان آخر سوى شركتنا حيث نمنحكم أسرع وأحدث اوناش  رفع أثاث بالشركة. والذي يقوم بتنزيل جميع أنواع العفش والمقتنيات الخاصة بكم دون الحاجة إلى تنزيلها بالطرق التقليدية. التي تعرض العفش إلى الخدش والتجريح.

لماذا يقع الاختيار على شركتنا. شركة نقل أثاث فوري ؟

  • نمنحكم نخبة من العمالة والفنيين المدربين. للتعامل بكفائة على أعلى مستوى للقيام بمهمة نقل العفش و نقل الاثاث على أكمل وجه.
  • كما نوفر دورات تدريبية قاسية لتخريج عمالة مميزة. وهي قادرة على التعامل مع جميع أنواع الأثاث بمهارة تامة.
    نوفر لكم أسطول متكامل من الشاحنات والسيارات المجهزة. التي هي بدون مبالغة  تقوم بنقل العفش لمسافات بعيدة تحت أي ظروف مناخية دون حدوث ضرر أو تلف له.
  • كما نمنحكم على طبق من فضة. سعرمن أفضل الأسعار والخصومات التي تصل إلى حوال 25%.
  • نتعهد بتحمل المسئولية بالكامل. التي لا قدرالله في حالة حدوث تلف أو ضرر أثناء مهمة نقل العفش وذلك أمر نادر أو مستحيل، الحدوث لأننا نتميز بالمهارة والدقة.
  • ولم تتوقف خدمات شركتنا عند هذا الحد، بل وفرنا لكم العديد من المخازن المُجهزة على أعلى درجة من الأمان والحماية، للمحافظة على المقتنيات والعفش الخاص بكم.
  • نوفر لكم أفضل خامات التعبئة والتغليف التي تضمن لكم حماية أطول فترة ممكنة للمقتنيات الخاصة بكم.

 

خدمات نقل كاملة مع شركة نقل أثاث بجانب الاوناش  :

  • نقوم بأداء خدمة نقل العفش بالكامل بالشكل المُرضي لعميل شركتنا.حيث اننا فور تواصل العميل معنا يقوم المندوب المختص بزيارة العميل. وذلك لمعاينة عدد القطع المنقولة لمعرفة عدد العمال التي ستقوم بتلك المهمة. وكذلك الاتفاق معه على الموعد والسعر.
  • ويتم إرسال العمال في الوقت الذي يحدده العميل ومن ثم فك الأثاث والقطع الخشبية وتغليفها. باستخدام خامات التغليف المتينة والمستوردة من الخارج.
  • تقوم العمال باستخدام الأوناش الكهربائية الحديثة لتنزيل العفش. وبعد ذلك يقوم العمال برصه بحرص وعناية شديدة داخل الشاحنات.
  • وتقوم الشاحنة بتوصيل العفش إلى المكان الذي يحدده العميل. وبعد ذلك يتم تفريغ الشاحنة ورفع العفش وإعادة تركيبه بالصورة التي كان عليها من قبل.
  • يوجد مع العمال مشرف للإشراف على أداء الفريق الفني وتدوين ملاحظات العملاء. وذلك من أجل الحصول على خدمة أفضل.

أسعار ونش رفع الأثاث. 

نوفر لكم أفضل الأسعار والخصومات الرائعة التي تصل إلى أكثر من 25%. وذلك لأننا نضع العميل دائماً في المقام الأول من الأولوية والاهتمام، حرصنا على تقديم أسعار تناسب جميع الفئات التي تتعامل مع شركتنا.
ولم نكتفي بذلك بل سهلنا على العميل طريقة سداد الدفع. حيث يمكنه دففه نصف المبلغ عند التعاقد مع الشركة. والنصف الآخر عند الانتهاء من المهمة بالكامل.
كل ذلك وأكثر مع أفضل شركة نقل أثاث.

التواصل مع شركة نقل أثاث فوري للحصول علي خدماتنا 01125464856 .

يمكنكم طلب ونش رفع الأثاث مع شركة فوري من خلال الاتصال بأرقام الشركة الموجودة ، أو من خلال إرسال رسالة عبر صفحتنا على الفيس بوك. وسيقوم موظفي خدمة العملاء بالرد السريع على جميع استفسارات العملاء واقتراح انظمة عروض الخدمات. والشرح المفصل لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة والأسعار والعروض الشهرية.
فقط قم بالتواصل معنا وسنقوم بمنحك كافة الأجوبة التي تحتاجها.

About the Author
انقل معانا و انت مطمن